كواليس معسكر الزمالك بغانا قبل ساعات من مواجهة دريمز ثكنة تدريبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:09:00+03:00

اخبار الرياضة، 12 08 م الأحد 28 أبريل 2024 فريق الكرة الأول بنادى .،كواليس معسكر الزمالك بغانا قبل ساعات من مواجهة دريمز ثكنة تدريبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس معسكر الزمالك بغانا قبل ساعات من مواجهة دريمز.. «ثكنة تدريبية»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:08 م | الأحد 28 أبريل 2024

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

سادت حالة من التفاؤل داخل معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في غانا، قبل ساعات من مواجهة دريمز الغاني، فى إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، مواجهة مصيرية في السابعة مساء اليوم الأحد، عندما يحل ضيفاً على نظيره دريمز الغاني باستاد بابا يارا الرياضي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كواليس معسكر الزمالك في غانا قبل ساعات من مباراة دريمز

معسكر الزمالك في غانا تحول خلال الساعات القليلة الماضية لـ«ثكنة تدريبية»، بعدما طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، مسؤولي فندق الإقامة بمنع تواجد أي كاميرات داخل الفندق سواء خلال تواجد اللاعبين أو أثناء توجههم نحو ملعب المباراة لعدم تشتيت الأذهان قبل المباراة.

وطلب مسؤولو الزمالك من أمن الفندق إبعاد اللاعبين عن النزلاء، في الوقت الذى منع فيه عبد الواحد السيد، مدير الكرة، لاعبيه من متابعة مواقع التواصل الاجتماعي لإبعادهم عن أي أحاديث تخص المباراة.

وشدد عبد الواحد السيد، على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز والصعود إلى نهائي الكونفدرالية، مهما كانت الصعوبات دون النظر إلى نتيجة لقاء الذهاب، مؤكدًا أن الملايين من جماهير نادي الزمالك تنتظر مواجهة اليوم، وعلى الجميع أن يعي جيداً أهمية اللقاء وضرورة التأهل إلى النهائي كونه خطوة مهمة لتحقيق اللقب.

قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء دريمز الغاني كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد. 

خط الدفاع : عمر جابر - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد  - مصطفى الزناري - ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال - ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله "نيمار" - مهاب ياسر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس معسكر الزمالك بغانا قبل ساعات من مواجهة دريمز.. «ثكنة تدريبية»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار