غيابات الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية اليوم على رأسهم القائد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:04:53+03:00

اخبار الرياضة، 03 57 م الأحد 28 أبريل 2024 شيكابالا .،غيابات الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية اليوم على رأسهم القائد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغيابات الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية اليوم.. على رأسهم القائدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:57 م | الأحد 28 أبريل 2024

شيكابالا

تتجه الأنظار، في السابعة مساء اليوم الأحد، نحو ستاد بابا يارا الرياضي بغانا لمتابعة المواجهة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الزمالك ودريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لنسخة الموسم الحالي 2023-2024.

غيابات الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية اليوم.. على رأسهم شيكابالا

ويفتقد فريق الكرة بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفنى جهود 10 لاعبين خلال هذا اللقاء، الذي يأمل من خلاله تحقيق الفوز للتأهل للدور النهائي بعد التعادل سلبيا في مباراة الذهاب التى أقيمت بالقاهرة.

وتشمل غيابات الزمالك أمام دريمز الغاني 10 لاعبين على رأسهم القائد محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب الإصابة واستبعاد فني، بالإضافة لخروج ثلاثي آخر من حسابات المدير الفني للفريق، لعدم قيدهما إفريقيًا.

ويفتقد الزمالك فى مباراة اليوم لخدمات محمود عبد الرازق شيكابالا على الرغم من أنه متواجد مع الفريق فى غانا إلا أن الإصابة التى لحقت به بشد فى العضلة الضامة أخرجته من حسابات البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق.

فيما يغيب محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمد أشرف روقا ومحمد صبحي للإصابة وعبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف جعفر لعدم القيد بالقائمة الإفريقية ومحمود علاء لعدم الجاهزية.

طاقم تحكيم مباراة الزمالك ودريمز الغاني فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية

ويتولى الحكم التشادي الحاجي الأو محمد إدارة مباراة اليوم، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، والموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً، كما يتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال، والنيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غيابات الزمالك أمام دريمز في كأس الكونفدرالية اليوم.. على رأسهم القائد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار