إيقاف ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني مباراة واحدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:00:43+03:00

اخبار الرياضة، تلقى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن بطل دوري الدرجة الأولى .،إيقاف ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني مباراة واحدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني مباراة واحدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تلقى الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لنادي باير ليفركوزن بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، البطاقة الصفراء الرابعة هذا الموسم خلال المواجهة أمام شتوتجارت أمس السبت وسيغيب عن المباراة التالية لفريقه أمام اينتراخت فرانكفورت.

وتلقى ألونسو وسيباستيان هونيس مدرب شتوتجارت بطاقة صفراء بسبب المناقشة الحامية التي جمعت بينهما في المنطقة الفنية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقال ألونسو "لا أتفهم حقا البطاقة الصفراء، كان هناك انفعالا على مقاعد البدلاء، لكن لم يحدث شيء يذكر، كان هناك محادثات مع الحكم ومدرب الفريق الأخر، لكن بكل احترام، لكن علي أن أتقبل ذلك وأشاهد المباراة التالية من المدرجات".

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعرض فيها ألونسو للإيقاف خلال ولايته القصيرة مع ليفركوزن، لكنه علق مازحا "بصراحة، تعرضت مرة من قبل للإيقاف مع الفريق الرديف لريال سوسيداد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف ألونسو مدرب باير ليفركوزن الألماني مباراة واحدة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار