هل يعود علي معلول للصفاقسي؟ رئيس النادي التونسي يوضح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T16:04:55+03:00

اخبار الرياضة، 03 56 م الأحد 28 أبريل 2024 علي معلول ظهير أيسر النادي .،هل يعود علي معلول للصفاقسي؟ رئيس النادي التونسي يوضح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يعود علي معلول للصفاقسي؟.. رئيس النادي التونسي يوضحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:56 م | الأحد 28 أبريل 2024

علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي

كشف عبد العزيز المخلوفي رئيس نادي الصفاقسي التونسي، حقيقة عودة النجم علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي إلى الفريق التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب انتهاء عقده مع الأحمر.

وينتهي عقد معلول مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد تعاقده حتى هذه اللحظة نظرًا للاختلاف حول بعض بنود التعاقد؛ منها مدة التجديد والمقابل المادي.

رئيس الصفاقسي التونسي: عودة علي معلول إلى الصفاقسي مستبعدة

ووفقًا لصحيفة الشروق التونسية، قال المخلوفي: «عودة علي معلول إلى الصفاقسي بنهاية الموسم الجاري مستبعدة تمامًا، لكن قد يكون هناك كلاما آخر فيما بعد».

وكان علي معلول قد انضم إلى النادي الأهلي، في صيف 2016 قادمًا من الصفاقسي، وتمكن خلالها من تحقيق 19 بطولة محلية وإفريقية، بالإضافة لتحقيق المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.

وتمكن الأهلي من الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا للعام الخامس على التوالي، بعد الفوز على نظيره مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في مجموع المباراتين، ليضرب الأحمر موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة النهائية من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يعود علي معلول للصفاقسي؟.. رئيس النادي التونسي يوضح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار