أسطورة الدوري الإنجليزي يدافع عن محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T15:56:47+03:00

اخبار الرياضة، 03 53 م الأحد 28 أبريل 2024 محمد صلاح جناح ليفربول .،أسطورة الدوري الإنجليزي يدافع عن محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة الدوري الإنجليزي يدافع عن محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:53 م | الأحد 28 أبريل 2024

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

علق آلان شيرار أسطورة نيوكاسل، والهداف التاريخي للدوري الإنجليزي، على المشادة التي حدثت بين محمد صلاح جناح ليفربول ومديره الفني الألماني يورجن كلوب، على هامش مباراة الريدز وويست هام، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر الممتاز 2023-2024.

دفاع آلان شيرار عن محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب

وقال شيرار في تصريحات تليفزيونية: «لا نعرف ما قاله يورجن كلوب لمحمد صلاح أثناء التغيير حتى نتمكن من الحكم على ما حدث بصورة كاملة».

وأضاف: «من الواضح أن صلاح وصل إلى هذه الحالة من الضيق بسبب استبعاده من التشكيل الأساسي للمباريات خلال الفترة الأخيرة، وربما يكون على حق، لأن كل اللاعبين يريدون المشاركة».

وتابع أسطورة الدوري الإنجليزي: «على الرغم من أن محمد صلاح لم يصل إلى المستوى المعهود عنه، لكنه يظل لاعبًا استثنائيًا لا يصدق، وبالتالي فهو يرغب في مساعدة ليفربول لأنه كان دائمًا منقذهم على مر السنوات الأخيرة».

واختتم: «أتفهم أن «مو» شعر بالضيق، بسبب عدم المرات التي أنقذ فيها ليفربول، هو سجل 17 هدفًا في 25 مباراة بالدوري، أي شخص آخر قد تنظر إلى ذلك وتعتقد أنه أمر لا يصدق، من المؤسف أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة الدوري الإنجليزي يدافع عن محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار