موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة الكواليني معلقًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:57:21+03:00

اخبار الرياضة، 12 51 م الأحد 28 أبريل 2024 الأهلي والإسماعيلي .،موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة الكواليني معلقًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة.. الكواليني معلقًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:51 م | الأحد 28 أبريل 2024

الأهلي والإسماعيلي

يبحث الجماهير عن موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة لها، إذ يعود الأحمر لخوض مبارياته المحلية في دوري NILE، ويغلق الملف الإفريقي - بشكل مؤقت - بعد الصعود لنهائي دوري الأبطال على حساب مازيمبي الكونغولي.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي مساء يوم الأربعاء المقبل بعد فترة توقف طويلة عن خوض المباريات المحلية بسبب خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل

                                     الأهلي

وتنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 1 من شهر مايو، على استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري.

وتذاع مباراة الأهلي والإسماعيلي بشكل حصري على قناة أون تايم سبورت 1 وينطلق الاستوديو التحليلي للقاء قبل المباراة بـ60 دقيقة.

معلق مباراة الأهلي والإسماعيلي

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي والإسماعيلي، تفاصيل الاستوديو التحليلي للمباراة، إذ تقرر أن يقود الاستوديو الإعلامي تامر صقر، ويحلل اللقاء محمد فضل وحسني عبدربه، فيما يعلق على اللقا محمد الكواليني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقنوات الناقلة.. الكواليني معلقًا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار