كورتوا صلاح لم يقصد الاستخفاف بريال مدريد ونستعد بقوة لنهائي الأبطال
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T22:32:36+03:00

اخبار الرياضة، قال حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، إن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لم .،كورتوا صلاح لم يقصد الاستخفاف بريال مدريد ونستعد بقوة لنهائي الأبطال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكورتوا: صلاح لم يقصد الاستخفاف بريال مدريد.. ونستعد بقوة لنهائي الأبطالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال حارس ريال مدريد، تيبو كورتوا، إن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لم يقصد الاستخفاف الفريق الملكي قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري يوم 28 مايو الجاري.

وأوضح كورتوا، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي: "لا أعتقد أن صلاح كان يقصد الاستخفاف بريال مدريد، فهو يحترم الفريق.. لقد زاملته في تشيلسي، وهو شخص جيد، وأعتقد أنه يتطلع للنهائي، بعد الخسارة في 2018، وتعرضه للإصابة".

وأضاف: "أعتقد أنه صرح برغبته في مواجهتنا بسبب ذلك وليس لأنه يعتقد أننا أسهل من السيتي.. هذا رأيي، لكن عليه أن يتحدث بعد المباراة (ليوضح مقصده)".

وتابع: "أعتقد أن الشيء الذي يمكن لليفربول الندم عليه هو تعادلهم ضد توتنهام في البريميرليج، حيث تسبب في خسارتهم للقب، لكنهم وقعوا على عام رائع في جميع المسابقات، وسيكونون في حالة رائعة ضدنا".

وأكد الحارس البلجيكي: "إنها المباراة النهائية الأولى لي مع ريال مدريد وأنا متحمس بشكل لا يصدق.. إنه شعور خاص ، وآمل أن نتمكن من الفوز به. ليفربول فريق رائع ، يتمتعون بقوة كبيرة ، ويلعبون بقوة بضغوطهم ولديهم لاعبون بوتيرة حقيقية"

وأشار كورتوا: "لكن كل شيء ممكن في المباراة النهائية. نحن نأتي إلى المباراة في حالة بدنية رائعة وكان عليهم أن يقدموا كل شيء حتى اللحظة الأخيرة. ربما يمنحنا ذلك ميزة طفيفة ولكن علينا إظهار القوة وإثبات أننا " إعادة على استعداد للقتال حتى النهاية ".

وأضاف: "إنه عمل شاق على مدى عدة سنوات. خلال العامين ونصف العام الماضيين ، كنت ألعب بمستوى جيد. لقد أنقذت بعض الكرات الحاسمة هذا الموسم.. لقد كان هذا بلا شك أحد أفضل المواسم بالنسبة لي ، من حيث الجوائز أيضًا. أنا من بين الأفضل في العالم ولكن من الصعب القول إنني الأفضل ".

وتابع: "التصدي للكرات هو عملي ، تمامًا مثل كريم تسجيل الأهداف. هذا أمر حيوي في ريال مدريد ولهذا السبب لدينا الأفضل ، لإحداث هذا الفارق في المربعين. عندما تكون سعيدًا ، وتشعر بالرضا وتعمل بشكل جيد ، يأتي النجاح. أنا سعيد لأنني ساعدت الفريق في الوصول إلى هذا الحد ولن يكون هناك شعور أفضل بأخذ هذه الخطوة في تاريخ مدريد والفوز باللقب ".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كورتوا: صلاح لم يقصد الاستخفاف بريال مدريد.. ونستعد بقوة لنهائي الأبطال،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار