تقارير مدرب ليفربول الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح وتجديد عقده
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:48:31+03:00

اخبار الرياضة، رجحت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يضع أولوية قصوى لتجديد عقد .،تقارير مدرب ليفربول الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح وتجديد عقده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: مدرب ليفربول الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح وتجديد عقدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


رجحت تقارير صحفية بريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي يضع أولوية قصوى لتجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح هداف الريدز قبل نهاية عقده الموسم المقبل، فى ظل رغبة الإدارة فى الاحتفاظ بخدمات الفرعون الفترة القادمة، على عكس التقارير التي تحدثت عن انتقاله للدورى السعودي.

محمد صلاح

ووفقًا لصحيفة "التايمز"، فإن آرني سلوت المدير الفني المدير الفنى الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح، الذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم فى نادي ليفربول، فى ظل قناعته بحاجة الفريق لخدمات اللاعب المصري في الفترة المقبلة.

وأوضح التقرير أن ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول سيفتح ملف التجديد والمحادثات مع محمد صلاح قبل نهاية عقده فى صيف 2025 بتوصية من المدرب الجديد.

وواصل التقرير بأن النية داخل نادي ليفربول أن يكون لمحمد صلاح دور مهم فى مستقبل النادي تحت قيادة آرني سلوت المدير الفني المنتظر أن يتولى المهمة خلفًا للألماني يورجن كلوب.

وعانى محمد صلاح من هجوم شديد خلال الأيام الماضية فى الصحف البريطانية بسبب الخلاف الذي دار مع يورجن كلوب في النصف الثاني من مباراة ليفربول ضد وست هام التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الماضية للدوري الإنجليزي.

وحدثت مشادة كلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب بسبب تأخر محمد صلاح في الاعداد للمشاركة بديلًا في الشوط الثاني من اللقاء.

فى الوقت نفسه، أصبح محمد صلاح أصبح مطلوبا فى الدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد رفض عرضا خياليا من اتحاد جدة فى الصيف الماضي.

وقالت تقارير صحفية أنه على الرغم من تراجع مستوى محمد صلاح مؤخرًا، فإن مشجعي ليفربول لن يرغبوا في خسارة اللاعب الرئيسي في تشكيل المدرب يورجن كلوب، تمامًا كما لم يفعلوا في الصيف الماضي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: مدرب ليفربول الجديد يتمسك باستمرار محمد صلاح وتجديد عقده،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار