مجموعة الصعود غزل المحلة يفوز على لافيينا وبتروجيت يهزم وادي دجلة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:08:40+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 03 م انتهت منافسات الجولة .،مجموعة الصعود غزل المحلة يفوز على لافيينا وبتروجيت يهزم وادي دجلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمجموعة الصعود- غزل المحلة يفوز على لافيينا.. وبتروجيت يهزم وادي دجلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:03 م

انتهت منافسات الجولة الثامنة عشر، من  مسابقة دوري المحترفين، التي أقيمت اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا.

ويرصد القاهرة 24، نتائج مباريات الجولة الثامنة عشر والتي جاءت على النحو التالي:

راية يتعادل مع بروكسي

تعادل فريق راية بقيادة محمد حليم، مع فريق بروكسي بقيادة محمد حامد، بهدف لكل فريق، سجل هدف فريق راية محمد خالد، بينما سجل هدف بروكسي اللاعب محمد السيد، على ملعب نادي راية.

بتروجيت يفوز على وادي دجلة

فاز فريق بتروجيت بقيادة سيد عيد، على نظيره فريق وادي دجلة بقيادة إيجور توليتش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف فريق بتروجيت أحمد رضا ومصطفى الجمل وكوابينا، وسجل هدف وادي دجلة علي حسين، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت.

القناة يفوز على السكة الحديد

فاز فريق القناة بقيادة أحمد العجوز، على نظيره السكة الحديد بقيادة تامر رياض، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل أهداف القناة محمود البدري وسايكو هدفين، على ملعب نادي القناة.

حرس الحدود يفوز على طنطا

فاز فريق حرس الحدود بقيادة محمد مكي، على فريق طنطا بقيادة مدربه عمرو أنور، بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد شديد قناوي، على ملعب حرس الحدود.

غزل المحلة يفوز على لافيينا

فاز فريق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك، على لافيينا بقيادة أحمد صلاح، بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فريق غزل المحلة خالد الأخميمي وبسام وليد، بينما سجل هدف لافيينا يوسف فهيد، على ملعب نادي غزل المحلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة الصعود- غزل المحلة يفوز على لافيينا.. وبتروجيت يهزم وادي دجلة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار