جولر أخبروني في ريال مدريد أنني وريث مودريتش وأثق أن كل شيء يأتي من الله
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:08:39+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 07 م كشف أردا جولر نجم فريق .،جولر أخبروني في ريال مدريد أنني وريث مودريتش وأثق أن كل شيء يأتي من الله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجولر: أخبروني في ريال مدريد أنني وريث مودريتش.. وأثق أن كل شيء يأتي من اللهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:07 م

كشف أردا جولر نجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن الكواليس التي حدثت على هامش انتقاله من نادي فنبربخشة التركي إلى الملكي، وكذلك عن سبب الطريقة التي يحتفل بها بعد إحرازه الأهداف.

وانتقل أردا جولر الذي يبلغ من العمر 19 عاما، من صفوف نادي فنربخشة التركي إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2023، بعقد يمتد لمدة 6 سنوات.

تصريحات أردا جولر

وقال أردا جولر نجم ريال مدريد في تصريحات صحفية: أخبروني في ريال مدريد أنني سأكون وريث لوكا مودريتش، لقد عرضوا علي مشروعًا طويل الأمد وكنت مقتنعًا به.

وواصل النجم التركي: كان بإمكاني البقاء في نادي فنربخشة لمدة عاما آخر، لكنني أردت أن أظهر للعالم ما يمكن أن يفعله شاب تركي من فنربخشة في أوروبا، آمل أن أستمر في تقديم الأفضل رفقة ريال مدريد.

وأضاف: من دفع 17.5 مليون يورو كان يمكنه أن يتعاقد معي، لكن طلبنا من نادي ريال مدريد أن يدفع أكثر قليلًا، لقد وافقوا على ذلك بلطف، لقد فهموا الأمر.

واستطرد: علمت أن نادي ريال مدريد يريدني، عندما كنت في عطلة واتصل والدي وقال لي أن ريال مدريد يريدني، لقد كان شعور رائع.

وكشف التركي: لا أستطيع أن أدعو كروس أو مودريتش بأسمائهما، لأنني أشعر أنني لا أحترمهما، أنا أدعو توني أخي وأدعو لوكا بالأخ، ولهذا السبب بدأوا ينادونني بالأخ أيضًا.

وعن معنى احتفاله، قال أردا جولر: إنها مبنية على الثقة، أثق في أن كل شيء يأتي من الله.

وأكد جولر: لا يمكن لجماهير ريال مدريد قبول خسارة أي مباراة، ولهذا السبب نشعر بالضغط، ريال مدريد وُلد ليفوز.

وعن الحياة في مدريد، قال جولر: عند الظهر يغلق الجميع متاجرهم وينامون. هناك أيضًا أشخاص في الفريق ينامون بعد الغداء.

وبعد سؤال الصحفي له: هل تلقى والدك عمولة على انتقالك إلى ريال مدريد؟، قال أردا: هذا ليس من الممكن أن يحدث.

وعن قلة دقائق اللعب، قال أردا: يتحدث مدربنا باستمرار عن خططه، هو يعدني دائمًا باللعب وهو على تواصل دائم معنا.

واختتم النجم التركي: لقد حلمت منذ طفولتي باللعب مع ريال مدريد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جولر: أخبروني في ريال مدريد أنني وريث مودريتش.. وأثق أن كل شيء يأتي من الله،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار