روبياليس ردا على اتهامات الفساد عقد السوبر الإسبانى أنقذنا من الموت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:04:35+03:00

اخبار الرياضة، نفى لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني السابق، اليوم الإثنين، دفع عمولات لجيرارد .،روبياليس ردا على اتهامات الفساد عقد السوبر الإسبانى أنقذنا من الموت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروبياليس ردا على اتهامات الفساد: عقد السوبر الإسبانى أنقذنا من الموتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نفى لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني السابق، اليوم الإثنين، دفع عمولات لجيرارد بيكيه أو شركته "كوزموس" مقابل نقل كأس السوبر إلى السعودية، كما نفى تقاضيه عمولات، مؤكدًا أن هذا العقد "أنقذ كرة القدم".

فساد الاتحاد الإسباني

وقال روبياليس أمام القاضية التى تحقق في ممارسات فساد محتملة خلال فترة رئاسته للاتحاد، إن العمولة التي تقاضتها "كوزموس" مقابل وساطتها "دفعها السعوديون، وليس الاتحاد الإسباني"، وتم إدراجها فى النهاية فى العقد، لأن الكيان الذي كان يترأسه "لم يتضرر منها بأي شيء".

وأكد روبياليس أن "هذا العقد تم توقيعه فى خضم جائحة كورونا، وأنه لولا الحصول على هذه الإيرادات، لكانت كرة القدم الإسبانية قد ماتت".

وأشاد بإدارته، وأنه نجح فى زيادة الإيرادات من 140 إلى 400 مليون يورو، وفاز باختيار إسبانيا كمقر لكأس العالم 2030.

ولم يبدأ الاتحاد التواصل مع كوزموس، بل كان بيكيه هو من بدأ التواصل مع الاتحاد، وهو من تواصل أيضا مع شركة "سيلا" السعودية، واتفقا فيما بينهما على العمولة آنذاك.

وقال روبياليس: "لم يكن هناك تواطؤ"، مشيرا إلى أنه حظي بموافقة اللجنة الأخلاقية وقسم الامتثال في الاتحاد.

وأوضح روبياليس للقاضية أنه عندما وصل إلى الاتحاد، لم يكن أحد يهتم بكأس السوبر، وبفضل تغيير شكل البطولة، أصبحت الآن تدر 40 مليون يورو.

وشدد أنه عندما تم تغيير شكل البطولة من مباراة واحدة بين فريقين إلى مشاركة أربع فرق، تلقوا "الكثير من الاتصالات" وأبدت قطر والصين وروسيا والهند، بالإضافة إلى السعودية، اهتمامها.

وأكد روبياليس أن الأمين العام للاتحاد آنذاك، أندريو كامبس، وافق على لعب كأس السوبر خارج إسبانيا (قبل الانتقال إلى السعودية تمت تجربتها بالفعل في المغرب)، كما تم طلب إذن من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من أجل ذلك.

ويحقق القضاء في العقود غير القانونية المحتملة خلال السنوات الخمس الماضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالتزامن مع الفترة التي قضاها روبياليس على رأس الاتحاد.

طالب المدعي العام الإسباني، بحبس لويس روبياليس رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، لمدة عامين ونصف في جريمة الاعتداء الجنسي بالإكراه على اللاعبة جينيفر هيرموسو، ومنحها قبلة قسرية عقب تتويج الماتدور بلقب مونديال السيدات 2023.

ووفقًا لما نشره برنامج "الشيرنجيتو"الإسباني، فإن المدعي العام طالب بسجن روبياليس لمدة عام، إضافة إلى إخضاعه للإفراج المشروط لمدة عامين، ومنعه من التواصل مع جيني هيرموسو أو الاقتراب منها في دائرة نصف قطرها 200 متر لمدة 4 سنوات، بعد منحه قبلة قسرية للاعبة إسبانيا هيرموسو.

كما أوصي المدعي العام بسجن باقي المتهمين ألبرت لوك، وخورخي فيلدا، وروبين ريفيرا لمدة عام ونصف العام بجريمة الإكراه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روبياليس ردا على اتهامات الفساد: عقد السوبر الإسبانى أنقذنا من الموت،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار