توقيع عقوبات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T13:28:14+03:00

اخبار الرياضة، 01 20 م الإثنين 29 أبريل 2024 الزمالك والأهلي .،توقيع عقوبات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقيع عقوبات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:20 م | الإثنين 29 أبريل 2024

الزمالك والأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن توقيع غرامات مالية على ثنائي داخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، رغم تأهل الفريقين لنهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، على الترتيب.

توقيع عقوبة مالية كبيرة في القطبين

وقال «شبانة»، عبر برنامجه الإذاعي «من الآخر»، على راديو «شعبي أف أم»، إن إدارة النادي الأهلي قررت توقيع عقوبة مالية كبيرة على عمرو السولية، لاعب الوسط.

وأوضح أن واقعة دفع زجاجة المياه من جانب «السولية»، عقب تبديله في لقاء مازيمبي، دفع خالد بيبو، مدير الكرة، لتوقيع غرامة قدرها 100 ألف جنيه دون رجعة، على اللاعب، رغم تدخل ووساطة بعض اللاعبين.

وأشار محمد شبانة، إلى أن مجلس إدارة الزمالك وقع غرامة مالية كبيرة، على مصطفى شلبي، بعد تحصل اللاعب على بطاقة صفراء مجانية، لخلعه قميص النادي، احتفالا بهدفه في مرمى دريمز الغاني، بإياب نصف نهائي الكونفدرالية.

مصطفى شلبي لاعب الزمالك

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائيات أفريقيا

يذكر أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، سيصطدم مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 19 و25 مايو المقبل، فيما يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع نهضة بركان المغربي، في نهائي الكونفدرالية يومي 12 و19 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيع عقوبات مالية كبيرة على ثنائي الأهلي والزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار