عاجل كاف يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:16:39+03:00

اخبار الرياضة، 07 14 م الإثنين 29 أبريل 2024 مصطفى شوبير .،عاجل كاف يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:14 م | الإثنين 29 أبريل 2024

مصطفى شوبير

وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تصدي مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام مازيمبي الكونغولي، ضمن اللقطات الأفضل في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختار «كاف» عبر الحساب الرسمي لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية على موقع التدوينات القصيرة «X» تصدي «شوبير» في لقاء الذهاب أمام مازيمبي ضمن أبرز 3 تصديات في الدور نصف النهائي.

وحسم أمان الله مميش، حارس مرمى الترجي التونسي، تصديان من التصديات الثلاثة المختارة، وذلك في لقاء أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بواقع تصدي في لقاء الذهاب بجانب تصدي آخر في لقاء الإياب والذي حسمه الترجي لصالحه.

Out of the finest goalkeeping scenes.

Have fun watching some of the best saves made in the #TotalEnergiesCAFCL semi-finals!  pic.twitter.com/IsRHspYILV

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC  (@CAFCLCC) April 29, 2024

الأهلي يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة في لقاء الإياب بعد التعادل السلبي في الذهاب.

مواجهة قوية بين الأهلي وصن داونز

وضرب الأهلي موعدًا في المباراة النهائية مع الترجي الذي حسم تأهله بالفوز على حساب صن داونز، بهدف دون رد في لقاء الذهاب بتونس وبنفس النتيجة في الإياب بجنوب إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «كاف» يفاجئ مصطفى شوبير بعد تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار