تقارير تكشف موقف بالدي من الاستمرار مع نادي برشلونة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T18:56:13+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 06 46 م كشفت تقارير صحفية .،تقارير تكشف موقف بالدي من الاستمرار مع نادي برشلونة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير تكشف موقف بالدي من الاستمرار مع نادي برشلونةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 06:46 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لفريق ، من استمراره مع النادي الكتالوني.

موقف بالدي من الاستمرار مع برشلونة

ذكرت صحيفة SPORT الإسبانية، بأن نادي برشلونة يثق في الإسباني أليخاندرو بالدي، على الرغم من تراجع مستواه خلال الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن بالدي سيكون بشكل مؤكد ضمن قائمة برشلونة خلال الموسم المقبل.

إصابة بالدي

يذكر أن أليخاندرو بالدي تعرض لإصابة في أوتار الفخذ، خلال لقاء برشلونة وأتلتيك بيلياو في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا يوم 24 يناير 2024، والذي انتهى بفوز بيلباو برباعية مقابل هدفين.

عقد بالدي مع برشلونة

ويرتبط الظهير الإسباني أليخاندرو بالدي بـ عقد مع نادي برشلونة، يمتد إلى صيف عام 2028.

موعد مباراة برشلونة المقبلة

يستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فريق فالنسيا، مساء اليوم الاثنين، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الإسباني، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد مونتجويك الأولمبي معقل الفريق الكتالوني.

ويوجد فريق برشلونة في المركز الثالث بترتيب الدوري الإسباني وفي جعبته 70 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق ريال مدريد الذي يملك 84 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير تكشف موقف بالدي من الاستمرار مع نادي برشلونة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار