جاري نيفيل يكشف سبب نجاح آرسنال في الموسم الجاري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:20:44+03:00

اخبار الرياضة، قال نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل، اليوم الاثنين، إن أرسنال في النسخة .،جاري نيفيل يكشف سبب نجاح آرسنال في الموسم الجاري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجاري نيفيل يكشف سبب نجاح آرسنال في الموسم الجاريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال نجم السابق جاري نيفيل، اليوم الاثنين، إن أرسنال في النسخة الجارية من أفضل مما كان عليه في الموسم السابق.

وأضاف نيفيل خلال مقال له في شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية: «أن الجانرز سيفوزون بجميع مواجهاتهم المقبلة، بما فيهم مباراتهم التي ستكون صعبة أمام مناشستر يونايد في معقل الأخير بالأولد ترافورد».

وكان أرسنال قد احتفظ بصدارة الدوري بفارق نقطة وحيدة عن ، بعد فوز الأول على توتنهام بنتيجة 3-2 أمس الأحد.

وأشاد نيفيل بتطور «العقلية الذهنية» لآرسنال، خاصة بعد الفوز على توتنهام، معتقداً أن الجانرز سيظلون في سباق المنافسة مع السيتي حتى الرمق الأخير من عمر المسابقة.

وأشار: «أن فريق أرسنال في الموسم الجاري أفضل من السابق، إذ أن اللاعبين أصبحوا يتمتعون بعقلية قوية».

واختتم: «هناك تركيز وانضباط واهتمام بالتفاصيل على أرض الملعب في عملهم الدفاعي، والخروج بشباك نظيفة في ست مباريات يعد إنجازًا رائعًا في أي موسم».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جاري نيفيل يكشف سبب نجاح آرسنال في الموسم الجاري،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار