مروان عطية يعود لمباريات الأهلي بعد غياب 3 أسابيع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:16:19+03:00

اخبار الرياضة، 02 14 م الإثنين 29 أبريل 2024 مروان عطية لاعب الأهلي .،مروان عطية يعود لمباريات الأهلي بعد غياب 3 أسابيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمروان عطية يعود لمباريات الأهلي بعد غياب 3 أسابيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:14 م | الإثنين 29 أبريل 2024

مروان عطية لاعب الأهلي

بات مروان عطية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزا للعودة من جديد إلى المشاركة في مباريات الفريق، بعد فترة غياب للإصابة في العضلة الخلفية.

وتعرض مروان عطية، في أوائل شهر أبريل الجاري، لإصابة في العضلة الخلفية، تسببت في غياب اللاعب عن مباريات الفريق، طوال الفترة الماضية.

وعلم «الوطن سبورت» أن مروان عطية تعافى من إصابته في العضلة الخلفية بشكل كامل، وبات جاهزا للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر، بشكل طبيعي، بعدما شارك في المران الجماعي للفريق.

تطورات إصابة مروان عطية

                               مروان عطية

وتأتي عودة مروان عطية لمباريات الأهلي من جديد، بعد غياب استمر 3 أسابيع كاملة، بسبب إصابة بشد في العضلة الخلفية.

وتغيب مروان عطية عن المشاركة مع الأهلي في عدد من المباريات المهمة، أبرزها مواجهة نادي الزمالك، في قمة الدوري الممتاز، بجانب لقائي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الإسماعيلي

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ20 من دوري NILE.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مروان عطية يعود لمباريات الأهلي بعد غياب 3 أسابيع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار