تقارير الصين تستضيف كأس السوبر السعودي في 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:36:50+03:00

اخبار الرياضة، اقتربت الصين من استضافة بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم في العام المقبل 2025 .،تقارير الصين تستضيف كأس السوبر السعودي في 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: الصين تستضيف كأس السوبر السعودي في 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اقتربت الصين من استضافة بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم في العام المقبل 2025 خلال الفترة من 14 إلى 17 أغسطس.

ونقلت صحيفة «الرياضية» السعودية، اليوم الإثنين، عن مصادر بارزة تؤكد وجود منافسة إماراتية قطرية على حقوق تنظيم البطولة السعودية، لكن العرض الصيني يتفوق على ما قدمته الدوحة وأبو ظبي مجتمعتين.

وأضافت أن المسؤولين في السعودية لديهم رغبة في إقامة البطولة بمنطقة أخرى بعيدا عن دول الخليج، لتصل نحو أطراف أوسع على مستوى العالم من أجل تسويق تطور كرة القدم السعودية ومشروعها الجديد.

وتابعت المصادر نفسها، أن الخطوة الصينية جاءت بسبب وجود نجوم عالميين في الفرق السعودية مثل البرتغالي قائد ، ونيمار جونيور لاعب ، وكريم بنزيما مهاجم الاتحاد، وروبرتو فيرمينو مهاجم الأهلي.

وكانت النسخة الماضية من بطولة السوبر السعودي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، حيث توج الهلال باللقب بالفوز على النصر بنتيجة 1/2.

وضمن الهلال والنصر التأهل للنسخة المقبلة في بطولة السوبر السعودي لتفوقهما بفارق مريح من النقاط عن باقي الأندية في ترتيب الدوري السعودي، بينما يتبقى مقعدان لبطل كأس الملك ووصيفه.

ويحتاج الهلال لسبع نقاط لضمان تتويجه رسميا بلقب الدوري هذا الموسم، بينما يحتل النصر المركز الثاني برصيد 71 نقطة خلفه أهلي جدة في المركز الثالث 52 نقطة وتتبقى له ست مباريات، وفقد آماله في انتزاع الوصافة.

ويجمع نصف نهائي الكأس بين الهلال والاتحاد من جهة، والنصر والخليج من جهة أخرى، وسيحاول الخليج والاتحاد العبور إلى النهائي بحثا عن اقتناص بطاقتي المشاركة في السوبر.

وفي حال خروج الاتحاد والخليج سويا، ستذهب البطاقتان إلى ثالث ورابع دوري روشن، وفقا للائحة كأس السوبر.

أما إذا صعد أحد فريقي الاتحاد أو الخليج للمباراة النهائية في الكأس سيضمن بطاقة المشاركة في السوبر سواء توج باللقب أو حل وصيفا للبطل، وستذهب البطاقة الرابعة للفريق الذي يحتل المركز الثالث بجدول الدوري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: الصين تستضيف كأس السوبر السعودي في 2025،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار