الجولة الـ 20 تعيد الحنفي للظهور في الدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:08:40+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 07 م استقرت لجنة الحكام .،الجولة الـ 20 تعيد الحنفي للظهور في الدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجولة الـ 20 تعيد الحنفي للظهور في الدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:07 م

استقرت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة على الاستعانة بالحكم محمد الحنفي ضمن الأطقم التحكيمية التي تدير مباريات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تبدأ منافساتها اليوم وتستمر حتى الخميس المقبل.

وعلم القاهرة 24 أن البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام استقر على تعيين الحنفي حكمًا للفيديو في إحدى مباريات الجولة الـ 20 لبطولة الدوري الممتاز، ليعود بذلك الحنفي للظهور في الدوري بعد غيابه منذ مشاركته في إدارة مباراة الأهلي والبنك الأهلي والتي أقيمت يوم 12 مارس الماضي، ضمن طاقم حكام قاده وقتها حكم الساحة الدولي محمود البنا.

وشهدت مباراة الأهلي والبنك الأهلي جدلًا تحكيميًا بعد مطالبة لاعبي الأهلي باحتساب ركلة جزاء لصالحهم، عقب اصطدام الكرة بيد أيمن أشرف مدافع فريق البنك الأهلي داخل منطقة جزاء الأخير.

وأظهرت مراجعة اللعبة عبر تقنية الفيديو وجود تسلل على حسين الشحات لاعب الأهلي قبل لعبة لمس اليد على أيمن أشرف، وهو ما دفع طاقم تحكيم اللقاء لعدم احتساب ركلة جزاء في تلك اللعبة.

وزاد من الجدل التحكيمي وقتها عدم عرض لقطات مراجعة ورسم خطوط التسلل في تلك اللعبة عبر شاشات التليفزيون، وهو ما دفع البعض للتشكيك في وجود تسلل في اللعبة.

وعقب مباراة الأهلي والبنك الأهلي ابتعد حكم الساحة محمود البنا عن إدارة أي مباريات في الدوري الممتاز لفترة تخطت الشهر، وكذلك ابتعد حكم الفيديو محمد الحنفي عن الظهور في مباريات البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجولة الـ 20 تعيد الحنفي للظهور في الدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار