توماس توخيل نحتاج إلى دعم الجماهير ونواجه الأسطورة المحيطة بشأن ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:04:30+03:00

اخبار الرياضة، 07 01 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب يوسف محمد أكد الألماني .،توماس توخيل نحتاج إلى دعم الجماهير ونواجه الأسطورة المحيطة بشأن ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوماس توخيل: نحتاج إلى دعم الجماهير.. ونواجه الأسطورة المحيطة بشأن ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:01 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق الألماني، أن فريقه يحتاج إلى الدعم الجماهيري في مواجهة ريال مدريد الإسباني غداً، في نصف نهائي دوري .

ويستضيف فريق بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد غداً، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد "أليانز أرينا" بألمانيا، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "عندما تواجه ريال مدريد، فأنت تواجه هالة كبيرة، والأسطورة المحيطة بأسمائهم وشأنهم في القارة الأوروبية، ولكننا نسعى لتقديم أفضل ما لدينا في اللقاء".

وأضاف: "ريال مدريد فريق يمتلك قطع ألماس في منتصف الملعب، ولديهم القدرة على تقديم أداء قوي دفاعياً وهجومياً، فهو فريق متمرس في البطولة".

وتابع: "يجب أن تكون الأجواء رائعة ومميزة قبل مباراة الغد، ويجب أن تتواجد الجماهير بكثافة، لأننا بحاجة إلى دعم الجماهير في مثل هذه المباريات الصعبة".

واختتم توخيل تصريحاته، قائلاً: "مشاركة الثلاثي لايمر ودي ليخت وأوباميكانو ليست مؤكدة حتى الآن، وسيخضعون لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفهم، وكذلك يجب علينا انتظار موقف الثاني جمال موسيالا وليروي ساني من المشاركة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توماس توخيل: نحتاج إلى دعم الجماهير.. ونواجه الأسطورة المحيطة بشأن ريال مدريد،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار