شوبير يكشف حارس الأهلي أمام مازيمبي بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T10:00:24+03:00

اخبار الرياضة، 09 56 ص الخميس 25 أبريل 2024 الشناوي ومصطفى شوبير .،شوبير يكشف حارس الأهلي أمام مازيمبي بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير يكشف حارس الأهلي أمام مازيمبي بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:56 ص | الخميس 25 أبريل 2024

الشناوي ومصطفى شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، عن آخر الكواليس داخل النادي الأهلي قبل 24 ساعة من مواجهة مازيمبي الكونغولي، غد الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، مبينا حارس الأحمر في لقاء الغد بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة في الكتف.

هل يحرس محمد الشناوي مرمى الأهلي أمام مازيمبي؟ شوبير يكشف مفاجأة 

وأوضح «شوبير» في تصريحاته الإذاعية عبر راديو أون سبورت إف إم: «مين حارس الأهلي أمام مازيمبي بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة، مفيش أزمة طبعا في حراسة مرمى الأهلي في الوقت الحالي والشناوي لسه مدخلش التقسيمة بس لسه مش بيلعب دلوقتي».

وأضاف: «مصطفى شوبير هو حارس الأهلي الأساسي أمام مازيمبي، وحمزة علاء هيغيب عن المباراة للإصابة في العضلة الضامة، لكن ممكن محمد الشناوي يبقى موجود في قائمة المباراة ويكون احتياطي خلال هذه المواجهة عشان مصطفى مخلوف خبراته قليلة».

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري الأبطال، والتي تشهد حضورا جماهيرا كبيرا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير يكشف حارس الأهلي أمام مازيمبي بعد تعافي محمد الشناوي من الإصابة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار