تقارير باريس سان جيرمان يحسم صفقة فيكتور أوسيمين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-24T17:57:06+03:00

اخبار الرياضة، كشفت صحيفة مترو الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مهاجم نادي نابولي الإيطالي، فيكتور .،تقارير باريس سان جيرمان يحسم صفقة فيكتور أوسيمين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتقارير: باريس سان جيرمان يحسم صفقة فيكتور أوسيمينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت صحيفة "مترو" الإنجليزية، اليوم الأربعاء، أن مهاجم نادي نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، يقترب من الانتقال إلى الموسم المقبل.

وكان نادي تشيلسي الإنجليزي قد أبدى رغبة قوية في التعاقد مع المهاجم النيجيري، لكن - وفقا للصحيفة البريطانية - فإن أوسمين أقرب للانتقال إلى النادي الباريسي.

وأضافت أن باريس سان جيرمان على بعد "خطوة واحدة من اتمام التعاقد" مع أوسيمين، حيث إن نادي نابولي ينتظر دفع النادي الباريسي للشرط الجزائي.

جدير بالذكر أن الشرط الجزائي للاعب يتراوح ما بين 120 إلى 130 مليون يورو.

ويعد انتقال أوسيمين إلى باريس بمثابة الصدمة لنادي تشيلسي، الذي كان يعول على اتمام الصفقة لصالحة، نظرا لما يعانيه النادي الإنجليزي من نقص في خط الهجوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: باريس سان جيرمان يحسم صفقة فيكتور أوسيمين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار