إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والزمالك لا تستحق أعتزل بسببها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T04:16:32+03:00

اخبار الرياضة، 04 06 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024 إبراهيم نور الدين .،إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والزمالك لا تستحق أعتزل بسببها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم نور الدين: مباراة الأهلي والزمالك لا تستحق أعتزل بسببهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:06 ص | الثلاثاء 16 أبريل 2024

إبراهيم نور الدين

قال إبراهيم نور الدين الحكم الدولي أنه تعرض للعديد من الضغوطات خلال الفترة الأخيرة ، وتحديدًا قبل تولي مهمة تحكيم مباراة الأهلي والزمالك فى مباراة دوري NILE، والتي أقيمت أمس الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

وقال إبراهيم نور الدين فى تصريحات تليفزيونية: «فوجئت إن أنا تريند خلال الأيام الأخيرة، وأشكر من وقف بجانبي ولكن من كان ضدي أنا قمت بالرد عليه فى الملعب، ولو أنا مكنتش بعرف العب تحت ضغط كانت المباراة لم تكتمل».

واضاف نور الدين: «مباراة الأهلي والزمالك فى الوقت الحالى لا تستحق أن تجعلني أقوم بإنهاء تاريخي بها، ولكن مش هي المباراة التي أقوم بإنهاء مسيرتي بها، ولم اعتزل حتي الآن».

إبراهيم نور الدين يدير لقاء القمة

وأدار إبراهيم نور الدين مباراة الأهلي والزمالك في لقاء الفريقين المؤجل من الجولة العاشرة من عمر منافسات دوري Nile، والتي أقيمت أمس على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم نور الدين: مباراة الأهلي والزمالك لا تستحق أعتزل بسببها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار