فالفيردي متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا وأثق بزملائي للغاية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:08:04+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 56 م تحدث النجم الأوروجواياني .،فالفيردي متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا وأثق بزملائي للغاية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفالفيردي: متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا.. وأثق بزملائي للغايةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:56 م

تحدث النجم الأوروجواياني فيديريكو فالفيردي نجم نادي ريال مدريد الإسباني، استعداد فريقه لمواجهة نظيره في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري .

ومن المقرر أن يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق بايرن ميونخ في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد أليانز آرينا معقل العملاق البافاري.

تصريحات فالفيردي

قال فيديريكو فالفيردي في تصريحات صحفية قبل قليل: أنا متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا، بعد الاستمتاع بالعديد من المباريات هذا الموسم، المنافسة مع ريال مدريد هي أجمل شيء على الإطلاق وحاولت تحقيق أقصى استفادة منه، إنني أتطلع إلى مباراة الغد.

وعن عدم  تسديده ركلات الترجيح امام ، قال فالفيردي: في تلك الليلة، ذهبت إلى السرير وأنا أشعر بالأسف لأنني تمكنت من ترك هذه العلامة في ريال مدريد والذهاب إلى الدور نصف النهائي بهدفي خاصة أنني أجيد ركلات الترجيح، لكنني أحب أن أصنف نفسي على أي حال وإذا فعل ذلك زميل آخر في الفريق فلا بأس ولكن كان لدي طعم مرير.

وأكمل: في بعض الأحيان يتعين عليك أن تضع غرورك وكبريائك جانبًا وتدرك أنك متعب جدًّا وتخبر الجهاز الفني أنك غير مستعد، آمل في المستقبل أن أبدو أقوى وألا يتكرر ذلك مرة أخرى.

وأضاف الأوروجواياني: في دوري أبطال أوروبا تستحق جميع الفرق الاحترام وجميع المباريات معقدة للغاية. لكن لدينا الكثير من الجودة والتفاني والرغبة في اللعب، دع الناس يعرفون ذلك أيضًا.

وأكمل: إنه لشرف كبير أن ألعب إلى جانب توني كروس، سألعب دائمًا حيث يقولون لي، في بعض الأحيان يبعدونني عن كروس، لكن هذا يعني الاقتراب من مودريتش، هذا النادي إمتياز وأنا أستمتع به كثيرًا.

وبعد سؤال الصحفي له "هل سنرى ريال مدريد دفاعيًا غدًا؟"، رد فيدي: لا أعرف، لكن مدافعينا من الطراز العالمي وقد وصلوا إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا، أولًا، أحترم المدافعين ثم المهاجمين في المقدمة.

وأكد: أنت بحاجة إلى القليل من الحظ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فانظر أمام مانشستر سيتي قبل عامين، كان من الطبيعي أن نغادر، قمنا بتخليص كرتين على خط المرمى وتأهلنا، يقولون "حظ البطل"، عليك أن تستفيد منه عندما يكون لديك.

واختتم فالفيردي: أنا أثق بزملائي للغاية في الفريق وعلى الرغم من أننا يجب أن نحترم بايرن، إلا أنني أعطي الأولوية للأشياء أولًا، الثقة والقتال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فالفيردي: متحمس لمباراة بايرن ميونخ غدًا.. وأثق بزملائي للغاية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار