صحيفة مسئولو ليفربول على اقتناع تام ببقاء محمد صلاح في الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:45:39+03:00

اخبار الرياضة، أفادت صحيفة ذا أثليتك البريطانية، اليوم الاثنين، بأن مسئولي ليفربول لديهم قناعة .،صحيفة مسئولو ليفربول على اقتناع تام ببقاء محمد صلاح في الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصحيفة: مسئولو ليفربول على اقتناع تام ببقاء محمد صلاح في الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت صحيفة "ذا أثليتك" البريطانية، اليوم الاثنين، بأن مسئولي ليفربول لديهم قناعة كاملة باستمرار الدولي المصري، محمد صلاح، مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم.

وينتهي عقد الفرعون المصري بنهاية موسم عام 2025. وأصبح مستقبل صلاح مع ليفربول في محل شك، خاصة بعد المشادة الكلامية بينه وبين المدير الفني الحالي للفريق، يورجن كلوب، خلال مبارة وست هام في .

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن مسئولي ليفربول يعولون على بقاء صلاح ليكون جزءاً من الفريق في الموسم المقبل.

وشارك صلاح في 41 مباراة مع ليفربول خلال الموسم الجاري في كافة المسابقات، حيث أحرز 24 هدفاً، منهم 17 في الدوري الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صحيفة: مسئولو ليفربول على اقتناع تام ببقاء محمد صلاح في الموسم المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار