رسميًا الاتحاد الهولندي يعلن تعيين المغربي عادل رمزي مدربًا لمنتخب الشباب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 44 م أعلن الاتحاد الهولندي .،رسميًا الاتحاد الهولندي يعلن تعيين المغربي عادل رمزي مدربًا لمنتخب الشباب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. الاتحاد الهولندي يعلن تعيين المغربي عادل رمزي مدربًا لمنتخب الشبابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:44 م

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، مساء اليوم الاثنين، تعيين المدرب المغربي عادي رمزي مدربًا لمنتخب الشباب.

بيان الاتحاد الهولندي لكرة القدم

نشر الاتحاد الهولندي لكرة القدم قبل قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس: عادل رمزي سيكون مدربا لـ منتخب هولندا تحت 18 عاما اعتبارا من 1 يوليو المقبل.

تعليق عادل رمزي على تعيينه مدربا لمنتخب شباب هولندا

وقال عادي رمزي في تصريحات صحفية بعد تعيينه مدرب لمنتخب هولندا تحت الـ 18 عاما: أنا فخور لأنني منحت الثقة للعمل مع أعظم المواهب في هولندا.

مسيرة عادل رمزي التدريبية

يذكر أن تولي المدرب المغربي عادل رمزي تدريب فريق الوداد البيضاوي المغربي في يوليو 2023، وأنهى تعاقده مع النادي المغربي في ديسمبر 2023 بسبب سوء نتائج الفريق.

وتول عادل رمزي تدريب العديد من الأندية الفرنسي التي تلعب في الدرجة الثانية، مثل نادي بي إس في آيندهوفن، وفيلم 2، وتفينتي، وإي دد ألكامار، وأوتريخت، ورودا كيركراده، وتولى أيصًا تدريب نادي إيطالي وهو أودينيزي، بالإضافة إلى ناديين قطريين وهم أم صلال والوكرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. الاتحاد الهولندي يعلن تعيين المغربي عادل رمزي مدربًا لمنتخب الشباب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار