علي معلول بطل إعلان جديد لأحد رعاة الأهلي خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:56:05+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 07 52 م اقترب التونسي علي معلول .،علي معلول بطل إعلان جديد لأحد رعاة الأهلي خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلي معلول بطل إعلان جديد لأحد رعاة الأهلي -خاص في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 07:52 م

اقترب التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، من تصوير إعلان جديد لأحد رعاة النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة. 

علي معلول بطل إعلان جديد لرعاة الأهلي

وكشفت مصادر داخل الأهلي لـ القاهرة 24، عن أن إحدى الشركات الراعية للنادي، وافق بأن يكون التونسي علي معلول بطلا لحملتها الإعلانية المقبلة، بعد ترشيحه من قبل مسؤولي القلعة الحمراء. 

وشددت المصادر على أن مشاركة علي معول في الإعلان، تأتي تقديرًا لجهوده وتاريخه مع النادي الأهلي، ولا علاقة له من قريب أو بعيد بمسألة تجديد عقده من عدمها. 

الأهلي يقرر معاقبة ثلاثي الفريق

على صعيد مختلف، قرر خالد بيبو تغريم محمد مجدي أفشة مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، وسيتم مضاعفة العقوبة وتغليظها في حال تكرار نفس الواقعة من قبل اللاعب، لافتًا إلى أن كولر سبق له واشتكى من الطريقة التي تحدث بها أفشة.

وفي السياق ذاته، قرر خالد بيبو مدير الكرة في النادي الأهلي، معاقبة كل من عمرو السولية وحسين الشحات، حيث جاء ذلك نظرًا لما بدر منهما خلال مباراة المارد الأحمر الماضية أمام مازيمبي الكونغولي، حيث ألقى السولية زجاجة مياه اعتراضًا منه على تبديله خلال الشوط الثاني من المباراة، أما الشحات فقد اعترض على عدم مشاركته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل علي معلول بطل إعلان جديد لأحد رعاة الأهلي -خاص ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار