المحلة يقترب موقف بطاقة الصعود الثانية للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:44:59+03:00

اخبار الرياضة، 07 34 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب محمد القرش أصبحنا على بعد .،المحلة يقترب موقف بطاقة الصعود الثانية للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"المحلة يقترب".. موقف بطاقة الصعود الثانية للدوري الممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:34 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - محمد القرش:

أصبحنا على بعد جولة واحد فقط من معرفة صاحب بطاقة التأهل الثانية للدوري المصري الممتاز، بعد حجز بتروجيت بطاقة التأهل الأولى.

واقترب غزل المحلة من الصعود بعد فوزه اليوم الإثنين على لافيينا بنتيجة 2-1، بينما فاز حرس الحدود على طنطا، وبتروجيت على وادي دجلة.

وبعد انتهاء الجولة الثامنة من دوري المحترفين أصبح ترتيب أول 5 مراكز كالتالي:

1.بتروجيت - 61 نقطة 2.غزل المحلة - 49 نقطة 3.حرس الحدود - 48 نقطة 4.لافيينا - 45 نقطة 5.وادي دجلة - 45 نقطة

وبناءً على ذلك، ستحسم الجولة الأخير صاحب بطاقة التأهل الثانية، حيث يواجه غزل المحلة نظيره بروكسي، بينما يلتقي حرس الحدود مع القناة، ولافيينا مع طنطا.

الجدير بالذكر، يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدوري الممتاز مباشرة (بتروجيت وغزل المحلة)، بينما يشارك صاحب المركز الثالث في دورة رباعية مع الثلاث فرق الأوائل بالدرجة الثانية لحسم المتأهل الثالث.

اقرأ أيضًا:

"إصابة واحدة".. شوبير يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الإسماعيلي

"بعد 7 سنوات؟".. قارئ شفاه يكشف ما قاله محمد صلاح لكلوب في مباراة وست هام



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "المحلة يقترب".. موقف بطاقة الصعود الثانية للدوري الممتاز،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار