فالفيردى قبل قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد كل المباريات معقدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:52:41+03:00

اخبار الرياضة، تحدث أرنستو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن القمة المرتقبة أمام بايرن ميونخ، المقرر .،فالفيردى قبل قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد كل المباريات معقدة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفالفيردى قبل قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد: كل المباريات معقدةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث أرنستو فالفيردي لاعب ريال مدريد عن القمة المرتقبة أمام ، المقرر إقامتها في العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب "آليانز أرينا" ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري للموسم الحالي 2023-24.

البايرن ضد الريال

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي للمباراة، "حسناً، أنا متحمس، بعد الاستمتاع بالعديد من المباريات هذا الموسم، المنافسة مع ريال مدريد هي أجمل شيء على الإطلاق وحاولت تحقيق أقصى استفادة منه".

وبسؤاله لماذا لم تسدد ركلات الترجيح ضج السيتي؟ أكد فالفيردي: "في تلك الليلة، ذهبت إلى السرير وأنا أشعر بالأسف لأنني تمكنت من ترك هذه العلامة في ريال مدريد والذهاب إلى الدور نصف النهائي بهدفي، خاصة أنني أجيد ركلات الترجيح، لكنني أحب أن أصنف نفسي على أي حال وإذا فعل ذلك زميل آخر في الفريق فلا بأس ولكن كان لدي طعم مرير".

وشدد لاعب الريال، "في بعض الأحيان يتعين عليك أن تضع غرورك وكبريائك جانباً وتدرك أنك متعب جداً وتخبر الجهاز الفني أنك غير مستعد. آمل في المستقبل أن أبدو أقوى وألا يتكرر ذلك مرة أخرى".

وبسؤاله ماذا تقول لأولئك الذين يعتقدون أن الأمر سيكون سهلاً بعد السيتي؟ أوضح فالفيردي: "أنه في دوري أبطال أوروبا تستحق جميع الفرق الاحترام وجميع المباريات معقدة للغاية، لكن لدينا الكثير من الجودة والتفاني والرغبة في اللعب، دع الناس يعرفون ذلك أيضاً".

وأضاف فالفيردي، "إنه لشرف كبير أن ألعب إلى جانب كروس، سألعب دائماً حيث يقولون لي، في بعض الأحيان يبعدونني عن كروس، لكن هذا يعني الاقتراب من مودريتش. هذا النادي امتياز وأنا أستمتع به كثيراً".

وتابع فالفيردي، "مدافعونا من الطراز العالمي وقد وصلوا إلى نهائيات دوري أبطال أوروبا. أولاً، أحترم المدافعين ثم المهاجمين في المقدمة".

وردًا على تصريحات كيميتش ان ريال مدريد يجب أن يمتلك شيئًا أكثر من الحظ؟ أكد فالفيردي: "أنت بحاجة إلى القليل من الحظ وإذا لم يكن الأمر كذلك، فانظر أمام السيتي قبل عامين. كان من الطبيعي أن نغادر، قمنا بتخليص كرتين على خط المرمى وتأهلنا. يقولون "حظ البطل". عليك أن تستفيد منه عندما يكون لديك وأعلم أنه في بعض الأحيان يكون على الجانب الآخر".

وبسؤاله هل هناك أي خطة لإيقاف جنابري؟ قال فالفيردي: "أكرر ما قلته. أنا أثق بزملائي في الفريق وعلى الرغم من أننا يجب أن نحترم بايرن، إلا أنني أعطي الأولوية للأشياء أولاً، الثقة والقتال".

وردً حول أي مدى ساعدك أنشيلوتي في تطورك؟ قال فالفيردي: "لقد كان أمراً أساسياً جداً، حيث ساعدني في كل شيء. لقد تطورت معه ليس كلاعب كرة قدم فحسب، بل كشخص أيضاً. لا أحصر نفسي في مركز واحد وأستمتع بالمزيد من الأماكن، الجناح والوسط، معه تعلمت أن أقدر أن اللاعب يجب أن يتكيف مع ما يريده المدرب".

وعن كيفية هي الأجواء في غرفة التبديل ليوم غد؟ قال فالفيردي: "أستطيع أن أتحدث إليك شخصياً، أنا متحمس جداً. ستكون المرة الأولى لي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا وأنا سعيد وأتطلع لذلك. أقدر كل لحظة أقضيها في الدفاع عن هذا الشعار ولعب هذه المنافسة بهذا القميص".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فالفيردى قبل قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد: كل المباريات معقدة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار