عبده يحيى حققنا فوزًا مهمًا على لافيينا وخطوة واحد تفصلنا عن العودة للممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:08:03+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 08 07 م علق عبده يحيى مهاجم فريق .،عبده يحيى حققنا فوزًا مهمًا على لافيينا وخطوة واحد تفصلنا عن العودة للممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبده يحيى: حققنا فوزًا مهمًا على لافيينا.. وخطوة واحد تفصلنا عن العودة للممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 08:07 م

علق عبده يحيى مهاجم فريق غزل المحلة، على فوز فريقه في مباراة اليوم، أمام لافيينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين.

تصريحات عبده يحيى لاعب غزل المحلة

وقال عبده يحيي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: نجحنا في تخطي عقبة لافيينا، وحصد ثلاث نقاط هم الأهم في مشوار الفريق، في الصعود الى الدوري الممتاز.

وواصل مهاجم غزل المحلة: بذلنا قصارى الجهد من بداية فترة الإعداد من أجل العودة الى دوري الأضواء والشهرة، ويتبقى خطوة تفصلنا عن التأهل وعودة زعيم الفلاحين إلى مكانته الطبيعية وسط الكبار.

وأكمل: المباراة المقبلة أمام خصم قوي وعنيد، وهو فريق بروكسي، ومواجهته لن تكن سهلة على الإطلاق، خاصةً أنها خارج الأرض، ولكن سنعمل بكل جدية خلال الأيام المتبقية من أجل حصد الـ ثلاث نقاط.

وأختتم عبده يحيي تصريحاته، أشكر مجلس ادارة نادي غزل المحلة على توفير كل المتطلبات التي يحتاجها الفريق، كما اوجه الشكر الى جمهور غزل المحلة العظيم على دعم ومساندة الفريق.

غزل المحلة يفوز على لافيينا

في وقت سابق، فاز فريق غزل المحلة، على لافيينا بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فريق غزل المحلة خالد الأخميمي وبسام وليد، بينما سجل هدف لافيينا يوسف فهيد، في المباراة التي جمعت الطرفين ضمن الجولة الثامنة عشرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبده يحيى: حققنا فوزًا مهمًا على لافيينا.. وخطوة واحد تفصلنا عن العودة للممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار