إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري بسبب سوء النتائج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:56:33+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 03 44 م قرر محمد مصيلحي رئيس نادي .،إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري بسبب سوء النتائج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري بسبب سوء النتائج في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:44 م

قرر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بعد الخسارة الأخيرة أمام الجونة ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

وتجمد رصيد فريق الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق السكندري 19 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 8 لقاءات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 4 مباريات. 

وعلم القاهرة 24 أن إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي قررت إيقاف المستحقات المالية للاعبي الفريق، بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وآخرها الخسارة أمام الجونة في الدوري. 

أحداث مباراة الاتحاد السكندري والجونة 

وتقدم فريق الاتحاد السكندري بالهدف الأول في الدقيقة 61 من عمر الشوط الثاني، عن طريق أحمد عادل ميسي في مرمى فريق الجونة. 

وفي الدقيقة 74 من الشوط ذاته، عادل فريق الجونة النتيجة عن طريق أيمن سعيد موكا، من ركلة جزاء حصل عليها الفريق. 

وفي الدقيقة 90، خطف فريق الجونة الهدف الثاني عن طريق أحمد حسام بضربة رأسية من ركلة ركنية.

وبهذه النتيجة رفع فريق الجونة رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، إذ لعب الفريق 19 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 5 لقاءات. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيقاف مستحقات لاعبي الاتحاد السكندري بسبب سوء النتائج ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار