حسين لبيب هذا رأيي في إبراهيم نور الدين ومباراة القمة درس
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T00:09:27+03:00

اخبار الرياضة، 11 59 م الإثنين 15 أبريل 2024 صورة أرشيفية للاعبي نادي .،حسين لبيب هذا رأيي في إبراهيم نور الدين ومباراة القمة درس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسين لبيب: هذا رأيي في إبراهيم نور الدين.. ومباراة القمة «درس»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:59 م | الإثنين 15 أبريل 2024

صورة أرشيفية للاعبي نادي الزمالك

رأى حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، أن إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمة أمام الأهلي جانبه الصواب في بعض القرارات خلال مباراة القمة التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين لهدف.

كان نادي الزمالك قد تغلب على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

حسين لبيب: هذا رأيي في إبراهيم نور الدين.. ومباراة القمة درس

وقال حسين لبيب في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «كمشجع الحكم بالنسبة لي جانبه الصواب في أكثر من موقف».

وأضاف: «لاعبي الزمالك كان لديهم الإصرار، ولم يتم تشتيت أذهانهم بعد قرارات الحكام، ونحن لا ننظر لأي شيء سوى تحقيق الفوز في المباراة».

وتابع: «مباراة القمة درس للجميع ولجماهير الزمالك وهو أننا قادرين على الفوز، وأنا سعيد بإصرار اللاعبين في مباراة الأهلي».

وأتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: «أسلوب مجلس إدارة الزمالك هو زرع مفهوم عائلة الزمالك لدى الجميع، أنا كمسئول مثلي مثل أي مشجع».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين لبيب: هذا رأيي في إبراهيم نور الدين.. ومباراة القمة «درس»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار