اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T20:12:36+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري موعد إقامة .،اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يعلن موعد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصري موعد إقامة قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر موسم 2023 - 2024، والتي ستعقد بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية.

درع كأس مصر 

موعد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر

وأكد المركز الإعلامي للجبلاية، «تقرر إقامة مراسم سحب قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر يوم الخميس المقبل، في تمام الثانية ظهرًا».

الأهلي يتوج بلقب كأس مصر في نسخته الأخيرة

يذكر أن النادي الأهلي، توج بآخر بطولة لكأس مصر، بفوزه على غريمه التقليدي الزمالك، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما يوم 8 مارس الماضي، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، في حدث تاريخي بإقامة مباراة نهائي كأس مصر خارج جمهورية مصر العربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يعلن موعد قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار