صدمة للزمالك ومفاجأة لنهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية بقرار من كاف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:04:44+03:00

اخبار الرياضة، 02 57 م الإثنين 29 أبريل 2024 نهضة بركان المغربي .،صدمة للزمالك ومفاجأة لنهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية بقرار من كاف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة للزمالك ومفاجأة لنهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية بقرار من «كاف»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:57 م | الإثنين 29 أبريل 2024

نهضة بركان المغربي

كشف مصدر مسؤول داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، عن مصير عمر العرجون، لاعب خط وسط نهضة بركان، من المشاركة في المباراة النهائية ببطولة الكونفدرالية أمام الزمالك.

وكان «العرجون» قد تلقى البطاقة الحمراء، في مباراة إياب دور ربع نهائي البطولة أمام أبو سليم الليبي، ما يعني تطبيق العقوبة عليه بالإيقاف لمدة مباراتين، وفقًا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الأفريقي «كاف»، والجدل يأتي من أن تلك المباراتين هما (اتحاد العاصمة) في دور نصف النهائي، بعد عدم لعبهما.

مصدر بالكاف: العرجون نفذ عقوبة الإيقاف

وأفاد المصدر، بأن عمر العرجون، لاعب نهضة بركان المغربي، الذي طرد في مباراة أبو سليم الليبي، وصدر قرارا بإيقافه مباراتين، يعتبر نفذ الإيقاف بمباراتي اتحاد العاصمة الجزائري، وأصبح متاحا للمشاركة أمام الزمالك في نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يضرب الزمالك موعدا مع نظيره نهضة بركان، في نهائي الكونفدرالية، إذ تقام مباراة الذهاب في المغرب يوم 12 مايو المقبل، على أن تقام مواجهة الإياب في القاهرة يوم 19 من الشهر نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة للزمالك ومفاجأة لنهضة بركان قبل نهائي الكونفدرالية بقرار من «كاف»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار