ايجي ناو EgyNow
2023-5-16T20:36:19+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 16 مايو بنا خالف فريق جاكرتا الأندونيسي التوقعات وقدم مباراة كبيرة .،جامبوس الاندونيسي يحجز تذكرة الدور الثاني في البطولة الاسيوية للكرة الطائرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجامبوس الاندونيسي يحجز تذكرة الدور الثاني في البطولة الاسيوية للكرة الطائرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 16 مايو / بنا / خالف فريق جاكرتا الأندونيسي التوقعات وقدم مباراة كبيرة مكنته من خطف انتصار جداً أمام جامبوس الكوري بثلاثة أشواط مقابل شوط، وذلك في لقاء الفريقين اليوم "الثلاثاء" ضمن الجولة الثالثة للدور التمهيدي من البطولة الاسيوية للكرة الطائرة والمقامة في البحرين.

وبهذا الفوز تأهل جاكرتا إلى دور الثمانية وهو في صدارة المجموعة الأولى برصيد (7 نقاط)، فيما تأهل جامبوس كوصيف للمجموعة برصيد (6 نقاط)، وودع "ممثل الوطن" فريق النادي الأهلي من الدور الأول.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره القطري فهد العوضي بواقع: 30 نقطة مقابل 28 جاكرتا، 25 نقطة مقابل 18 جاكرتا، 25 نقطة مقابل 22 جامبوس، 25 نقطة مقابل 21 جاكرتا.

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق الشرطة القطري انتصارا سهلا على منافسه ممثل هونغ كونغ فريق اسبرينغ، وذلك بعدما فاز عليه بثلاثة أشواط دون رد، وجاءت نتائج أشواط اللقاء بواقع: 25 نقطة مقابل 16، 25 نقطة مقابل 6، 25 نقطة مقابل 22.

ليتأهل بذلك فريق الشرطة القطري إلى دور الثمانية وهو في صدارة المجموعة الرابعة برصيد (9 نقاط)، فيما تحول الخاسر إلى المباريات الترتيبية في البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامبوس الاندونيسي يحجز تذكرة الدور الثاني في البطولة الاسيوية للكرة الطائرة،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار