اسم جديد ينضم لـ قائمة المرشحين لخلافة صلاح في ليفربول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-13T13:12:09+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 13 مايو 2024 01 04 م أفادت تقارير صحفية .،اسم جديد ينضم لـ قائمة المرشحين لخلافة صلاح في ليفربول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياسم جديد ينضم لـ قائمة المرشحين لخلافة صلاح في ليفربول في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 13/مايو/2024 - 01:04 م

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، بأن هناك اسما جديدا انضم إلى قائمة المرشحين لخلافة اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول في الفترة المقبلة.

اسم جديد ينضم لـ قائمة المرشحين لخلافة صلاح

وزعمت صحيفة ديلي اكسبرس الإنجليزية، أن ليفربول وضع اللاعب البرازيلي رافينيا، لاعب فريق الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة محمد صلاح في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن فريق ليفربول، يرى أن اللاعب البرازيلي لديه العديد من الخبرات المميزة التي تجعله قادرًا على المشاركة في الممتاز الموسم المقبل، خاصةً وأن اللاعب لديه خبرات جيدة في الدوري الإنجليزي، بعدما شارك قبل رحيله إلى برشلونة مع فريق ليدز يونايتد.

صراع بين عمالقة إنجلترا على ضم رافينيا 

ولم يكن ضم اللاعب البرازيلي رافينيا من الأمر السهل حدوثه في الفترة المقبلة، حيث ترغب العديد من الأندية في أوروبا التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، خاصةً أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بما فيها فرق أرسنال ومانشستر سيتي وتشيلسي.

 كما أن هناك اهتماما كبيرا أيضًا، من قبل أندية الدوري السعودي، التي ترغب في ضم اللاعب مقابل نحو 100 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أصبح غير مهتم باللاعب البرازيلي في الفترة المقبلة بشكل كبير، مما يسهل من رحيل اللاعب عن الفريق الكتالوني.

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول 

ويُشار إلى أن محمد صلاح لم يستقر على مستقبله رفقة فريق ليفربول في الفترة المقبلة، حيث هناك غموض كبير في مستقبل اللاعب، رفقة الفريق الإنجليزي، في ظل سعي العديد من أندية الدوري السعودي على ضم اللاعب.

وعلى الرغم من ذلك، هناك العديد التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن صلاح، يرغب في البقاء مع ليفربول في الموسم القادم، خاصةً وأن اللاعب يرغب في أن يكون جزءًا أساسيًا مع مدرب الفريق الجديد الذي سيكون في خلافة المدرب الألماني يورجن كلوب، الذي سيرحل في نهاية الموسم الجاري.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اسم جديد ينضم لـ قائمة المرشحين لخلافة صلاح في ليفربول ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار