بعد اقتراب رحيله من الريان بن شرقي يتلقى عروضًا سعودية وقطرية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T21:28:10+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 09 27 م قالت قناة الكأس القطرية، إن .،بعد اقتراب رحيله من الريان بن شرقي يتلقى عروضًا سعودية وقطرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد اقتراب رحيله من الريان.. بن شرقي يتلقى عروضًا سعودية وقطريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 09:27 م

قالت قناة الكأس القطرية، إن اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري، أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

موقف بن شرقي من الرحيل عن الريان القطري

وأفادت الشبكة القطرية، بأن بن شرقي يتلقى العديد من العروض القطرية والسعودية في الفترة الحالية، حيث لا يزال اللاعب المغربي يفكر في أمر رحيله عن الفريق، وانضمامه إلى أحد الأندية.

ويدرس بن شرقي، العروض المقدمة إليه وفي حين الانتهاء من ذلك سيقوم اللاعب بأخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع الفريق القطري.

أرقام بن شرقي مع الريان في الموسم الحالي 

وشارك اللاعب أشرف بن شرقي، في العديد من المواجهات في الموسم الحالي مع فريق الريان القطري، إذ ظهر اللاعب في نحو 19 مواجهة رفقة فريقه في الدوري القطري، واستطاع أن يسجل نحو 10 أهداف في تلك المواجهات التي شارك فيها.

وصنع اللاعب نحو 3 تمريرات حاسمة في الـ 19 مواجهة التي خاضها في الدوري القطري الموسم الحالي رفقة فريقه.

وفي كأس قطر شارك اللاعب في مواجهتين، سجل خلالهما هدفين مع فريق الريان القطري.

ولم يسجل اللاعب في كأس أمير قطر رغم مشاركته في مواجهة من ضمن المواجهتين التين خاضهما فريق الريان في الموسم الحالي.

ويُشار إلى أن بن شرقي، كان لاعبًا في صفوف نادي الزمالك المصري، إذ حقق اللاعب مع الفريق في تلك الفترة عدد كبير من المساههمات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد اقتراب رحيله من الريان.. بن شرقي يتلقى عروضًا سعودية وقطرية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار