محمود الخطيب في حوار لـ CNN محمد صلاح أسطورة مصرية والمغرب حققت حلم العرب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T16:45:23+03:00

اخبار الرياضة، نشرت شبكة CNN حوار لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي تحدث خلاله .،محمود الخطيب في حوار لـ CNN محمد صلاح أسطورة مصرية والمغرب حققت حلم العرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمود الخطيب في حوار لـ«CNN»: محمد صلاح أسطورة مصرية.. والمغرب حققت حلم العربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت شبكة CNN حوار لـ محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي تحدث خلاله عن شغفه بكرة القدم، ورأيه في محمد صلاح، وانجازات المنتخب المغربي.

وقال الخطيب في حوارة لـ CNN:«بالنسبة لي كرة القدم حياة، عندما كنت صغيرًا كان والدي يعطيني بعض الأموال، والتي أقوم بادخارها».

وتابع: «وفي عطلة نهاية الأسبوع، كنت أذهب وأشاهد ًا مدته 15 دقيقة عن بيليه، يتم يعرض في إحدى السينمات في مصر».

وأكد: «أعتقد أن كرة القدم شكّلت شخصيتي وحياتي».

وأضاف: «محمد صلاح أسطورة مصرية، لاعب يملك عقلًا احترافيًا في إدارة حياته».

وأردف: «لقد نجح بقوة في كسب احترام الجميع وتقديم نفسه أمام العالم، ويتمتع بحب كبير الآن داخل نادي ليفربول وجماهيره».

وأتم: «جماهير ليفربول وتاريخ النادي ساعد محمد صلاح بالتأكيد، وتمكن من حصد الألقاب ولقب ، وأتمنى حصوله على بطولة قارية مع منتخب مصر».

فيما اختتم الخطيب حديثه عن إنجاز منتخب المغرب قائلًا: «ما حدث كان بمثابة الحلم لجميع المنتخبات العربية والأفريقية، وهذا الحصاد نتيجة الإعداد والتخطيط الجيد».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمود الخطيب في حوار لـ«CNN»: محمد صلاح أسطورة مصرية.. والمغرب حققت حلم العرب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار