إبراهيم فايق يعلن موعد برنامجه الجديد على MBC
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:16:56+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 05 15 م أعلن الإعلامي إبراهيم فايق .،إبراهيم فايق يعلن موعد برنامجه الجديد على MBC،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإبراهيم فايق يعلن موعد برنامجه الجديد على MBCفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 05:15 م

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق موعد انطلاق برنامجه التليفزيوني الجديد، والذي سيذاع عبر شاشة قناة إم بي سي مصر 2.

وعبر حسابه الرسمي على فيسبوك نشر فايق بانر البرنامج الجديد والذي يحمل اسم الكورة مع فايق.

وحسبما أعلنه فايق من المقرر أن يذاع البرنامج لمدة 5 أيام أسبوعيًا، وتحديدًا في أيام الجمعة إلى الثلاثاء في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي وقت سابق كشف مصدر لـ القاهرة 24، حقيقة إطلاق قناة رياضية تابعة لقنوات mbc: هذا الكلام عار تمامًا من الصحة، وحتى الآن لم تتم مناقشة إنشاء قناة رياضية تابعة لمجموعة القنوات. 

وأعلن المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، انضمام إبراهيم فايق الإعلامي المميز، إلى مجموعة قنوات mbc السعودية.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أهلًا بالأخ العزيز إبراهيم فايق في مجموعة MBC في برنامج مميز وفي تغطية لكل الاحداث الرياضية برعاية من موسم الرياض وGEA.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم فايق يعلن موعد برنامجه الجديد على MBC،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار