3500 تذكرة لجماهير الترجي التونسي في مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T19:13:37+03:00

اخبار الرياضة، يستعد الأهلي لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على .،3500 تذكرة لجماهير الترجي التونسي في مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3500 تذكرة لجماهير الترجي التونسي في مباراة الأهلي بنهائي إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الأهلي لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل الأهلي والترجي بدون أهداف في لقاء الذهاب على ستاد حمادي العقربي في رادس مساء السبت الماضي.

وأكدت إذاعة موزاييك التونسية، اليوم الخميس، أنه تم تخصيص 3500 تذكرة لجماهير الترجي الرياضي التونسي مع إمكانية مضاعفة هذا العدد، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأضافت موزاييك أن عدد الجماهير التونسية التي وصلت وستصل خلال الأيام القادمة إلى القاهرة لمساندة الترجي بلغ نحو الـ 8000 مشجع، مشيرة إلى سعي إدارة النادي التونسي، لتمكين كل جماهير الفريق التي وصلت القاهرة من حضور المباراة وتشجيع الفريق، خاصة بعد أن تكبدت مشقة السفر.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير في السادسة مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الربع ساعة الأولى من المران، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3500 تذكرة لجماهير الترجي التونسي في مباراة الأهلي بنهائي إفريقيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار