أياكس الهولندى يعلن تعيين فرانشيسكو فاريولى مديرا فنيا جديدا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T21:40:09+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي تعيين المدرب الإيطالي فرانشيسكو فاريولي مديرًا .،أياكس الهولندى يعلن تعيين فرانشيسكو فاريولى مديرا فنيا جديدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأياكس الهولندى يعلن تعيين فرانشيسكو فاريولى مديرا فنيا جديدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي أياكس أمستردام الهولندي تعيين المدرب الإيطالي فرانشيسكو فاريولي مديرًا فنيًا جديدًا للفريق لمدة 3 سنوات قادمة بدءًا من 11 من الشهر القادم وحتى 30 يونيو 2027.

ويعد فاريولي أول مدرب إيطالي يتولى مهمة فريق أياكس الهولندي بعدما استطاع أن يعر عن إمكاناته الفنية بجدارة مع فريقه السابق نيس واحتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وقال فاريولي في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أياكس: "أنا سعيد جدًا بوجودي هنا في أمستردام، وسنعمل بجد مع الموظفين الآخرين. نريد العودة إلى الأساسيات والتواصل مع ما يمثله أياكس".

أضاف فاريولي: "نريد أيضًا جلب طاقة جديدة بطريقة إيجابية، أدرك أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكننا بدأنا الاستعداد بالفعل، لا نريد إضاعة أي وقت والاستعداد لبدء الموسم الآن لإحضار أياكس العودة إلى حيث تنتمي".

ويحل الإيطالي فاريولي محل جون فانت شيب بعد موسم سيئ في الدوري الهولندي حيث أنهى أياكس المركز الخامس، وهو أدنى مركز له منذ موسم 1999-2000.

ووفقًا لتقارير صحفية يدفع أياكس لنيس 1.25 مليون يورو (1.35 مليون دولار) تعويضا حسبما أكد موقع "ان.او.اس"، ليصبح فاريولي أول مدرب أجنبي يتولى تدريب النادي منذ الدنماركي مورتن أولسن في 1997.

وسبق له أن قاد فاريولي ناديي فاتح كارا جومروك وألانيا سبور التركيين، وانضم إلى نيس في بداية موسم 2023-2024.

فاريولي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أياكس الهولندى يعلن تعيين فرانشيسكو فاريولى مديرا فنيا جديدا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار