مانشستر سيتي يجدد عقد حارسه سكوت كارسون حتى 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T21:40:10+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد حارسه المخضرم سكوت .،مانشستر سيتي يجدد عقد حارسه سكوت كارسون حتى 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمانشستر سيتي يجدد عقد حارسه سكوت كارسون حتى 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي الإنجليزي، اليوم الخميس، عن تجديد عقد حارسه المخضرم سكوت كارسون، لمدة موسم واحد، ليواصل مسيرته مع الفريق حتي عام 2025. 

وقال بيان مانشستر سيتي: "وقع سكوت كارسون على جديد عقده مع السيتي لمدة عام واحد، ليبقيه في النادي حتى صيف 202".وأضاف: "انضم اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى النادي في عام 2019 ووافق الآن على البقاء لمدة 12 شهرًا أخرى في ملعب الاتحاد".

وقال كارسون للموقع الرسمي للنادي: "إنني أتطلع إلى موسم آخر كجزء من هذا الفريق المذهل في السيتي". وأضاف: "كل يوم أعمل بجد وأتعلم شيئًا جديدًا من بيب وتشابي مانسيسدور ومجموعة اللاعبين العالمية.وتابع: "آمل أن أتمكن من الاستمرار في مساعدة حراس المرمى لدينا على تقديم أفضل ما لديهم بينما نتنافس على المزيد من الجوائز."

وكان مانشستر سيتي، قد توج بلقب ، الأحد الماضي، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد فوزه على وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يجدد عقد حارسه سكوت كارسون حتى 2025،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار