تين هاج جئت للفوز بالبطولات وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T19:16:15+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 23 مايو 2024 07 07 م ظهر المدرب الهولندي تين .،تين هاج جئت للفوز بالبطولات وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتين هاج: جئت للفوز بالبطولات.. وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 23/مايو/2024 - 07:07 م

ظهر المدرب الهولندي تين هاج، مدرب فريق في المؤتمر الصحفي التقديمي الخاص بالمواجهة التي ستجمع الفريق الإنجليزي أمام نظيره في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تصريحات تين هاج 

وقال تين هاج في تصريحات صحفية: مباراة مانشستر سيتي بالطبع قوية، خاصةً أنهم يريدون تحقيق اللقب الثاني لهم في الموسم بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف: أعتقد أننا كنا تنافسيين للغاية  في أولد ترافورد في مواجهتنا أمامهم في الدوري، أما في الاتحاد كنا جيدين للغاية في المباراة لمدة 70 دقيقة، وأتيحت لنا فرص لتسجيل هدف ثان لكننا لم نستطع لسوء الحظ.

وواصل المدرب الهولندي تصريحاته بالحديث عن استبعاد لاعبه راشفورد من قائمة منتخب إنجلترا في يورو 2024، حيث قال: سيكون اللاعب متحمسًا للغاية بعد هذا الاستبعاد، فهو موهوب حقًا، لديه بالفعل مهارة كبيرة، أنا متأكد من أنه سيتجاوز هذا الأمر ويسجل المزيد من الأهداف.

وأردف: نحن بحاجة للفوز بلقب، في السنوات العشر الماضية لم يكن هناك الكثير من الألقاب في هذا النادي، لقد جئت إلى هنا للفوز بالبطولات، السبت هو الفرصة التالية لفعل ذلك، أنا أركز فقط على العمل الذي يجب أن أقوم به وهو الفوز بمباراة يوم السبت أولًا ثم الاستمرار في المشروع الخاص بي داخل الفريق.

واختتم المدرب تصريحاته بالحديث عن ماجواير، حيث قال: اللاعب غير متوفر ولكن بالنسبة للبقية، جميع اللاعبين متاحون مثل ماونت وليندلوف ومارسيال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تين هاج: جئت للفوز بالبطولات.. وسأستمر في مشروعي مع مانشستر يونايتد،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار