عمر جابر يحصد لقب رجل مباراة الزمالك وفيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T21:28:18+03:00

اخبار الرياضة، ‎حصد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة .،عمر جابر يحصد لقب رجل مباراة الزمالك وفيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمر جابر يحصد لقب رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


‎حصد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز. 

تسلم عمر جابر الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء. 

تعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب، ضم منافسات  الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 25 نقطة‎ في المركز  الثالث عشر بجدول مسابقة الدورى الممتاز. 

سجل هدف الزمالك سيف الدين الجزيري في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمر جابر يحصد لقب رجل مباراة الزمالك وفيوتشر ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار