كاف إمام عاشور ينافس أفشة على الأكثر تسديدا في دوري أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T17:12:14+03:00

اخبار الرياضة، 05 09 م الخميس 23 مايو 2024 إمام عاشور .،كاف إمام عاشور ينافس أفشة على الأكثر تسديدا في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كاف»: إمام عاشور ينافس أفشة على الأكثر تسديدا في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:09 م | الخميس 23 مايو 2024

إمام عاشور

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» أن إمام عاشور لاعب نادي الأهلي هو الأكثر تسديدا على المرمى في دوري أبطال إفريقيا بواقع 18 تسديدة دون تسجيل أهداف، قبل مباراة الترجي التونسي يوم السبت المقبل في إياب نهائي البطولة القارية.

وأوضح كاف في تقرير له عبر موقعه الرسمي عن مباراة الأهلي والترجي أن إمام عاشور هو صاحب أكثر عدد تسديدات على المرمى ولكن دون تسجيل أهداف خلال مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

إمام عاشور ينافس أفشة

وأشار إلى أن آخر لاعب من الأهلي لديه المزيد من المحاولات من دون تسجيل أهداف في موسم واحد هو محمد مجدي أفشة، في موسم 2021- 2022 بعدد 21 تسديدة.

وكان الأهلي تعادلا سلبيًا في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي على ملعب رادس.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويواجه الأهلي فريق الترجي يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كاف»: إمام عاشور ينافس أفشة على الأكثر تسديدا في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار