نداي أول الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-23T16:36:18+03:00

اخبار الرياضة، أبلغت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ابراهيما نداي، لاعب الفريق رحيله، عقب .،نداي أول الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينداي أول الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أبلغت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، ابراهيما نداي، لاعب الفريق رحيله، عقب انتهاء الموسم الحالي، وأن الإدارة ليس لديها الرغبة في تجديد تعاقده.

وقال مصدر داخل النادي، أن هناك بند في التعاقد مع اللاعب، بأن الزمالك له الحق في عدم استكمال الموسم الثالث، مؤكدا أن عقد اللاعب لمدة ثلاث مواسم وان الموسم الثالث اختياري من قبل إدارة النادي.

ويحصل اللاعب على ٩٠٠ ألف دولار في الموسم الواحد وهو ما يكبد إدارة النادي مبالغ كبيرة في حين أن اللاعب لم يقدم أداء قويا يتناسب مع قيمة التعاقد.

وتنتظر إدارة النادي تقرير الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه جوميز لتحديد المراكز الذي يرغب في تدعمها خلال الفترة المقبلة من أجل مواصلة الانتصارات وتحقيق البطولات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نداي أول الراحلين عن الزمالك الموسم المقبل ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار