ياسر إدريس استضافة مصر كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع يدعو للفخر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:44:22+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 05 30 م قال المهندس ياسر إدريس .،ياسر إدريس استضافة مصر كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع يدعو للفخر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسر إدريس: استضافة مصر كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع يدعو للفخرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 05:30 م

قال المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن حصول مصر على استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" لمدة ثلاث نسخ متتالية في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، وكذلك استضافة بطولة العظماء السبع ويشارك فيها المنتخبات السبعة الأولى على مستوى العالم يعد حدثا عالميا فريدا.

تصريحات ياسر إدريس 

وأكد ياسر إدريس أن مصر دائما تستطيع استضافة أكبر البطولات العالية، وهذا يؤكد على قوة البنية التحتية في الجمهورية الجديدة لجمهورية مصر العربية تحت رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية مقدما التهنئة للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مجهوداته المبذولة لتطوير الرياضة بالشكل الذي يليق بالجمهورية الجديدة وسعيه الدائم لاستضافة البطولات العالمية.

وأوضح ياسر إدريس أن امتلاك مصر لواحدة من أهم المدن الأولمبية على مستوى العالم أوصلها العالمية في استضافة البطولات والأحداث الدولية فضلا عن امتلاك منشآت رياضة متطورة جعلها في مصاف الدول التي تجذب الأحداث الرياضية العربية والقارية والدولية.

وهنأ ياسر إدريس، محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على المجهود المبذول من جانبه على مدار الفترات الماضية والذي وضع اليد المصري في مكانته الطبيعة ضمن كبار منتخبات العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسر إدريس: استضافة مصر كأس العالم للأندية لليد والعظماء السبع يدعو للفخر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار