قبل مواجهة دريمز بعثة الزمالك تصل إلى مدينة كوماسي في غانا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T17:09:27+03:00

اخبار الرياضة، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة كوماسي الغانية، استعدادًا .،قبل مواجهة دريمز بعثة الزمالك تصل إلى مدينة كوماسي في غانا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل مواجهة دريمز- بعثة الزمالك تصل إلى مدينة كوماسي في غانافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مدينة كوماسي الغانية، استعدادًا لخوض مباراة دريمز الغاني، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافق الفريق كل من؛ حسين لبيب، رئيس الزمالك، وأحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، وعبد الله جورج، مستشار مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره ومنافسه دريمز، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

قائمة الزمالك أمام دريمز

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة دريمز الغاني كالتالي..

حراسة المرمى: محمد عواد- معاذ علاء الدين- عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- ياسر حمد- أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي- زياد كمال- ترافيس موتيابا- إبراهيما نداي- محمد عاطف- سيد عبد الله نيمار- مهاب ياسر- محمود عبد الرازق شيكابالا- مصطفى شلبي- أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: سيف الجزيري- ناصر منسي- سامسون أكينيولا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل مواجهة دريمز- بعثة الزمالك تصل إلى مدينة كوماسي في غانا،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار