سميرة أحمد شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة لأنهم عاكسوني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-19T21:48:17+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة سميرة أحمد أهم المواقف التي جمعتها بالراحل شكري سرحان، مشيرة إلى أنه .،سميرة أحمد شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة لأنهم عاكسوني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة أحمد: «شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة لأنهم عاكسوني»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة سميرة أحمد أهم المواقف التي جمعتها بالراحل شكري سرحان، مشيرة إلى أنه دافع عنها في أحد المرات عند كوبري الجامعة عندما التف حولها الشباب وقاموا بمعاكستها أثناء تصوير أحد الأفلام، وهنا ثأر «سرحان» وصعد إلى سطح سيارة، وأخذ يخطب في الشباب قائلا لهم «ترضوا تعاكسوا اختكوا».

السيرك

وأضافت أن فيلم السيرك كان من الأفلام الجديدة عليها، بسبب وجود مجموعة كبيرة من الفنانين مثل: هدى سلطان ونبيلة عبيد.

هدى سلطان أدّت دور الغجرية

وأضافت في الجزء الأول من حوارها اليوم الجمعة: «نبيلة أخت وصديقة عزيزة، مشيرةً إلى أن هدى سلطان أدّت دور الغجرية التي تغني بمنتهى الدقة، ويعتبر الفيلم من أحب الأعمال إليها، وقامت بتمثيل بعض المشاهد في السيرك وهناك مشاهد أخرى تم الاستعانة بدوبلير».

وعن فيلم ليل وقضبان قالت سميرة أحمد، في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لبرنامج بالخط العريض على شاشة قناة الحياة تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب، إن هذا الفيلم كان به محمود مرسي ومحمود يسن وتوفيق الدقن، وهو من أهم الأفلام الرائعة في تاريخ السنما المصرية ومن أهم 100 فيلم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة أحمد: «شكري سرحان اتخانق مع طلاب الجامعة لأنهم عاكسوني»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار