بسبب مرض والدتها .مروي اللبنانية تتصدر التريند
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T20:24:38+03:00

اخبار الفن، تصدرت المطربة مروي اللبنانية التريند ، ذلك بعدما طالبت جمهورها بالدعاء لوالدتها، ذلك .،بسبب مرض والدتها .مروي اللبنانية تتصدر التريند،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب مرض والدتها ...مروي اللبنانية تتصدر التريندفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت المطربة مروي اللبنانية التريند ، ذلك بعدما طالبت جمهورها بالدعاء لوالدتها، ذلك إثر تعرضها لأزمة صحية استلزمت دخولها غرفة العمليات.

رسالة مروي اللبنانية لوالدتها

نشرت عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي علي فيس بوك : " "يا الله إن أمي بين يديك اسألك أن تحفظها بعينك التي لا تنام، وتخرجها من غرفة العمليات على خير، يا رب ترجع إلينا سالمة غانمة، والطف بها وقدر لها الرحمة".

آخر أعمال المطربة مروى اللبنانية

شاركت المطربة مروي اللبنانية في سيت كوم "١١ شارع النخيل" والذي عرض عام ٢٠٢١، وشارك في بطولته كل من سامح حسين، ياسر الطوبجي، عمرو عبدالعزيز، عبير منير، ومن إخراج أيمن خطاب.

المطربة مروي تتعرض للتحرش

والجدير بالذكر أن المطربة مروي تعرضت للتحرش في حفلة من ضمن الحفلات التي قامت بإحياءها ، ذلك كان بسبب ملابسها المثيرة ، وهو ما أكسبها تعاطف كبير من الرأي العام والذي رفض هذا السلوك الذي يتنافي مع أخلاق المصريين.

معلومات عن مروي اللبنانية

هي فنانة و مطربة مثيرة للجدل ، دخلت العديد من المعارك من أجل إثبات موهبتها رغم أن الكثيرين يرون أنها تتعمد استغلال جمالها لتحقيق حلمها بالنجومية.

ولدت مروى قرانوح في 15 يوليو عام 1974، برزت موهبتها الفنية وهي في الثامنة من عمرها، من ضمن النشاطات الموسيقية المدرسية، فلقد كانت تعزف على آلة الأكورديون، وشجعها والدها في بداية مشوارها الفني، وكانت تحب الغناء لشادية​ وليلى نظمي و​وردة الجزائرية​، وقد شبّه بعض الملحنين صوتها بصوت ليلى نظمي وشادية، لكنها تميزت بلونها الخاص بعد أن نمّت موهبتها بالدراسة الموسيقية على يد فؤاد عواد، لتنطلق بحلّة جديدة فاستطاعت أن تؤدي اللون الخليجي واللبناني والمصري وحتى الأجنبي.

أول ألبوم غنائي لمروي اللبنانية

أطلقت ألبومها الغنائي الأول "احترس" الذي تضمن 9 أغانٍ، والالبوم الثاني "أما نعيمة"، ويتضمن أيضاً 9 أغانٍ من التراث الشعبي المصري بتوزيع جديد لضياء غزاوي في لبنان مصحوب بإيقاع شرقي، والبومها الثالث هو "شيل إيدك" والذي صنف بكونه الأكثر إغراءً، شاركت مروة في عدد من الأفلام السينمائية منها "حاحا و تفاحة" و فيلم "دكتور سيليكون"، "تتح"، "أحاسيس"، "بون سواريه"، "أيظن"، "مهمة صعبة"، "اللي اختشوا ماتوا"، وشاركت أيضاً في مسلسلات تلفزيونية منها "دكتور أمراض نسا" و"سمارة" ومسرحية "ترا لم لم".

اقرأ ايضًا:

حكايات لا تعرفها عن المطربة مروي اللبنانية

مروي اللبنانية تنتظر طرح أغنيتها الجديدة خلال ساعات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مرض والدتها ...مروي اللبنانية تتصدر التريند،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار