بعد انطلاقه في دور العرض صناع فيلم السرب يهدونه إلى شهداء مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T18:28:32+03:00

اخبار الفن، انطلق فيلم السرب، في دور العرض السينمائى رسميا، امس الأربعاء، 1 مايو 2024، وحقق ردود .،بعد انطلاقه في دور العرض صناع فيلم السرب يهدونه إلى شهداء مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد انطلاقه في دور العرض.. صناع فيلم "السرب" يهدونه إلى شهداء مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انطلق السرب، في دور العرض السينمائى رسميا، امس الأربعاء، 1 مايو 2024، وحقق ردود أفعال إيجابية، على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وأهدى القائمون على فيلم السرب للنجم أحمد السقا الفيلم إلى شهداء مصر، حيث جرى التنويه في بداية تتر العمل بهذا، حيث يؤرخ لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا.

فيلم السرب بطولة أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد انطلاقه في دور العرض.. صناع فيلم "السرب" يهدونه إلى شهداء مصر،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار